كيفية اختيار الشورت المناسب

كيفية اختيار الشورت المناسب

  • Post author:
  • Post comments:0 Comments
  • Post last modified:February 18, 2021
  • Reading time:1 mins read


سواء كنت طويلًا أو قصيرًا ، نحيفًا أو عضليًا ، هناك شورت مناسب لك. قد يبدو الأمر غريبًا بالنسبة للبعض منكم أن يضطروا إلى اختيار الشورت المناسب لشكل جسمك، “هل يمكننا ببساطة الحصول على أي لون بأي نمط لـ الشورت و يُباع في أي متجر ونطلق عليه ببساطة الشورت المناسب ؟” بالتاكيد لا ولذلك نحن فى لايوندوف نوصي بشدة بعدم الوقوع في هذا الأمر ونعدك بأن هناك طريقة أفضل من مجرد الحصول على أي قطعة والسلام..

طريقة اختيار الشورت المناسب لشكل جسمك

هذا هوا موضوعنا، لان كل شخص على وجه الأرض لديه نوع شكل جسم مختلف و خاص به ، وعندما تتعرف علي نوع جسمك ستجد أن التسوق واختيار قطع الملابس المفضلة لديك تجربة ممتعة أكثر وأنه من السهل أن تقوم بتصميم استايل خاص بك بنفسك.
لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية اكتشاف ألاستايل المثالي لك، سنتعرف معاً على خمسة مكونات رئيسية الا وهي

طريقة اختيار التيشيرت المناسب

  1. الملاءمة
  2. الطول
  3. اللون
  4. المادة
  5. الأناقة

ما هو الخيار المثالي؟

من المهم جدًا الانتباه إلى مدى ملاءمة الشورت الذي قررت ارتداءه لك. والسبب فى ذلك ان الطريقة التي يختار بها الشخص الملابس الخاصة به في تحديد نوع التصور الذي قد يكون لدى الآخرين عنه حتى قبل أن يفتح ذلك الشخص فمه للتحدث بكلمة واحدة.

دعنا نلقي نظرة على ثلاثة خيارات مناسبة مختلفة لمساعدتك على فهم أفضل لما يجب عليك الابتعاد عنه عند التسوق وشراء الشورت.

الشورت “الواسع جدا” الفضفاض

قد تكون مشكلة ملحوظة أكثر عندما يكون الشورت ايضاً طويل جدًا. وتكمن المشكلة الرئيسية هنا في أن هناك نقصًا عامًا في الشكل ، وإذا كنت شخصًا لديه أرجل رفيعة جدًا في البداية ، فسيتم تعزيز التفاوت بين فتحة الساق في الشورت والساقين النحيفتين أكثر من ذلك بكثير. في كثير من الأحيان ، يحب الناس ربط ارتداء شيء فضفاض كوسيلة لإخفاء إطارهم الرقيق جدًا. في الواقع ، هذا له تأثير معاكس ، وغالبًا ما يبدو أصغر من ذي قبل..

من المحتمل أن تكون شورتات البضائع الفضفاضة واحدة من أسوأ المخالفين في هذه الفئة الفضفاضة. لا يقتصر الأمر على أن فتحات أرجلهم واسعة جدًا فحسب ، بل تحتوي أيضًا على حجم إضافي إضافي من الجيوب الكبيرة وأيًا كان ما تقرر وضعه فيه.

الشورت الضيق جدا

المنطقة التالية التي نريد تغطيتها هي وجود شورتات ضيقة للغاية.من السهل جدًا ارتكاب هذا الخطأ خاصة في عالم اليوم حيث من السهل جدًا رؤية أن المقاس النحيف هو المعيار الذي يتم تقديمه في كل مكان.

لذا قد يكون من السهل جدًا أو من الصعب جدًا رؤيت شكل جسمك عندما يكون هناك شيء ضيق للغاية. المفتاح هنا هو التأكد من إلقاء نظرة في المرآة والتحقق من خطوط السحب المفرطة ، خاصة بالقرب من منطقة الجيب وفخذيك. وأيضًا ، عندما تنظر إلى المرآة، فقد ترغب في تعديل حجمك أو اختيار شورت على الأقل  ملاءم لهذا الحجم ليكون أكثر راحة.

الانسب او المثالى

هذا كل ما نريده  بالتاكيد : هو الوصول الى الهدف النهائي  الحصول على شورت مناسب تمامًا لك ، ولكن كيف يبدو ذلك؟ الآن بعد أن عرفنا بالضبط ما لا يجب فعله ، يجب معرفة شكل حركة جسم من تصميمات واساليب معينة مع مختلف الاقمشة .

على سبيل المثال ، اذا كنت انا شخص يميل إلى حمل بعض الوزن بالقرب من منطقة خصري ومنطقة الفخذ العليا، لذلك من الطبيعي ان اكون  بميل إلى الابتعاد عن الأشياء المدرجة على أنها ضيقة للغاية ، خاصةً إذا لم يكن هناك أي امتداد لها. هذة عادة ما تكون غير مريحة للغاية. ومع ذلك ، تبدو ساقي من ركبتي إلى كاحلي أنحف قليلاً ، لذا فإن ارتداء أي شيء طويل جدًا أو فضفاض جدًا يبدو سخيفًا بنفس القدر. في أشهر الصيف الدافئة ، عادةً ما أختار ارتداء السراويل القصيرة المصنوعة من القطن والتي أضافت تمددًا لمزيد من الراحة وقياسًا نحيفًا معتدلًا. هذا يسمح للشخص بالبقاء مرتاحًا ولا يبدو قذرًا للغاية ، بغض النظر عن الإعداد غير الرسمي الذي قد أكون فيه

عندما تتعلم لأول مرة طريقة اكتشاف ما يناسبك بشكل أفضل ، فمن الأفضل تجربة العديد من خيارات الملاءمة المختلفة التي يمكنك الحصول عليها ، ولكن حاول دائمًا العثور على شيء مريح لكليهما ومناسب إلى حد ما بالنسبة لك. أيضًا ، عندما تكون في المتجر إذا وجدت نوعين من الشورت التي يبدو أنك تحبها ولكنها مدرجة بالفعل على أنها مريحة أو فضفاضة أو ضيقة ، فحاول أن تطلب من موظف المبيعات بعض المساعدة.

انطلق وألق نظرة على بقية العروض التقديمية بالمتجر حول كيفية الإعلان عن ملابسهم. قد تبدأ في ملاحظة القليل من الاتجاه. قد يبدو البعض فضفاضًا ومريحًا ، في حين أن البعض الآخر نحيف للغاية ويكاد يكون مرسومًا بالرش على العارضات.

كما أن الشورتات ذات حجم الخصر التقليدي مثل 32 أو 34 ستكون مفيدة أيضًا. من المهم جدًا معالجة الأجزاء الأوسع من جسمك أولاً ، وبعد ذلك يمكنك البدء في الاهتمام بأشياء مثل الطول والمادة واللون , دعنا ننتقل إلى إيجاد الطول المثالي لنوع جسمك.

ماهو طول الشورت المثالي

أطوال وشورتات مختلفة ستكون مناسبة للمناسبات المختلفة. ستظهر الأطوال المختلفة أشياء مختلفة ، لذا كن على علم بذلك.

اولا طول 11 بوصة

هذا الطول أكثر تحفظًا ، وعادة ما يكون من الأفضل أن يرتديه شخص يزيد طوله عن 6 أقدام.

ثانياُ طول الـ 9 بوصة

عادة ما يكون هذا هو  الطول الاكثر عملية  هذا الطول هو المناسب تمامًا للعديد من الرجال الذين تتراوح أطوالهم بين 5’9 ″ وحوالي 6’1 ″.

ثالثاً طول الـ 3. 7 بوصة

هذا هو الطول الذي سيختار ارتداءه العديد من الشباب
اللذين يفضلون الطابع الكلاسيكى ، ولكن ليس كلهم. لن يعمل المظهر غير الرسمي والكمية الأكبر من الجلد المكشوف مع الجميع ، لكنه يظل خيارًا قابلاً للتطبيق لكثير من الرجال

رابعاً طول الـ5 بوصة

هذا الطول مثالي للرجال الذين تقل أطوالهم عن 5’10 “. لنتذكر أنه كلما كان الشورت قصيرًا ، بدأت في جعل رجليك تبدو أطول. إذا كان لديك بالفعل سيقان طويلة وقررت ارتداء شورت قصير بقياس 5 بوصات أو أي شيء أقصر ، ستبدأ في الظهور بشكل غير متوازن إلى حد ما..

ما هي الخامة الافضل لاختيار الشورت ؟


هناك مجموعة كبير من خامات الشورت المختلفة يمكنك ان تختار من بينها عند اختيار الشورت المناسب. عند التسوق ، قد تبدأ في معرفة أن المصممين والمصنعين المختلفين سوف يستخدمون أكثر من مادة معينة أو مزيج من المواد والخامات وهناك أكثر من علامة تجارية أخرى. كلما بدأت في تجربة العلامات التجارية والأنماط المختلفة ، ستبدأ أكثر في معرفة الخامات أو مزيج المواد الذي سيبدو أفضل بالنسبة لك ولأسلوبك الشخصي. بعض المواد أو مزيج المواد الأكثر استخدامًا هي.

  1. قطن
  2. الكتان
  3. البوليستر
  4. الدنيم

Leave a Reply